أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مصر / الجيزة تبكي على “شهيد الشهامة”.. شاب ذهب لإنقاذ ربة منزل من الموت.. فمات بجانبها !!

الجيزة تبكي على “شهيد الشهامة”.. شاب ذهب لإنقاذ ربة منزل من الموت.. فمات بجانبها !!

في واحدة من الوقائع الماسآوية التي شهدتها الجيزة في الساعات الماضية، حيث توقف حركة السير والحياة بالكامل وبدأت صرخات وذهول المارة واصحاب المحال التجارية، وذلك بعدما سقط جزء من سور الكوبري كالصاعقة على رأس ربة منزل وعامل كانوا متواجدين أسفل الكوبري وقتها.

وقالت تقارير أمنية، بأن سبب إنهيار السور هو اصطدام سيارة “سوزوكي”، بالسور، لتسقط بعض الأجزاء منه على رأس السيدة التي كانت تمر أسفله، ليقوم شاب بمحاولة إنقاذها، ولكن القدر كان قد أختاره لينتقل إلى الرفيق الأعلى، وذلك أثناء محاولته إنقاذ السيدة من سقوط جزء آخر على رأسها، ولكن هذا الجزء قد سقط على رأسه هو فسقط جثة هامدة.

ويؤكد بعض شهود العيان في مكان الحادث بأن الواقعة كانت في تمام الساعة الواحدة ظهر يوم السبت، وقد سمعوا صوت ارتطام وسقوط قطع حديدة من الكوبري، مؤكدين بأن السيدة قد سقط عليها جزء من السور، وفجأة ظهر شاب يحاول إنقاذها من سقوط جزء آخر على رأسها، ولكن القدر لم يعطيه الفرصة لتسقط أجزاء أخرى من سور الكوبري على رأسه هو ويتوفى في الحال.

وعلق أحد شهود العيان على هذه الحادثة قائلًا: “الناس كلها اتلمت واتصلنا بالإسعاف، والشرطة جت وعرفنا إن هما قبضوا على السواق بتاع العربية اللي خبطت في السور، واحنا هنا عايشين في رعب بسبب حوادث الكوبري ده”.


المصدر : مصر فايف

عن admin

شاهد أيضاً

التحاليل الجوية تُعلن عن أماكن هطول الأمطار الغزيرة والرعدية خلال الساعات القليلة القادمة «فيديو»

قالت وكيل مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية ” إيمان شكري” ان الطقس يشهد حالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *