أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مصر / شهادة جديدة من البنك الأهلي بعائد متغير هو الأعلي بين البنوك.. وإقبال كبير من المواطنين

شهادة جديدة من البنك الأهلي بعائد متغير هو الأعلي بين البنوك.. وإقبال كبير من المواطنين

شهد البنك الأهلي خلال الأيام الماضية إقبالاً كبيراً  من قبل العملاء الكرام على الشهادات متغيرة العائد المرتبطة بسعر الفائدة بالبنك المركزي المصري، وذلك في ظل احتمالات لإتجاه البنك المركزي لرفع الفائدة خلال العام القادم، وذلك من خلال تصريحات هامة لمسؤولون في البنوك.

أسعار الفائدة على شهادات متغيرة العائد

حيث يتغير العائد على الشهادات ذات العائد  المتغير سواء كان بالزيادة أو النقصان، وذلك حسب سعر الفائدة المعلن عنها بالبنك المركزي، والتي يتم تحديدها بناء على قرار الاجتماع الدوري للسياسة النقدية.

حيث يقدم البنك الأهلي المصري شهادة ذات آجال لمدة ثلاث  بعائد 17 % اعلى من فائدة البنك المركزي المصري، ودورية العائد كل ثلاثة أشهر.

وتعتبر الفائدة المقدمة من البنك الأهلي اعلى فائدة مقدمة على مستوى الجهاز المصرفي، حيث يبدأ شراء تلك الشهادات من سعر ألف جنيه ومضاعفاته.

اقرأ أيضاً

رسمياً.. البنك الأهلي يطرح شهادة استثمارية جديدة بعائد شهري متميز هو الأعلى على جميع البنوك

والجدير بالذكر أنه يوجد الآن تنافس قوي بين جميع البنوك على جذب العملاء على تلك الشهادة ذات العائد المتغير، حيث نجح البنك الأهلي في جذب العديد من المواطنين، وذلك من خلال طرح تلك الشهادة بأعلي عائد خلال هذه المرحلة.

حيث طرح العديد من البنوك الرسمية الموجودة في جمهورية مصر العربية نفس الشهادة، ولكنها أقل عائد من شهادة البنك الأهلي المصري، حيث أسفر هذا الفارق في العائد إلى جذب العديد من المواطنين لشراء الشهادة.

عائد شهري 5 آلاف جنيه

كما أكدت مصادر هامة بالبنك الأهلي المصري أنه تم طرح شهادات استثمارية ذات عائد شهري يقدر بـ5 آلاف جنيه، حيث يتم الصرف على مدار العام، حيث تعتبر تلك الشهادة أعلى عائد شهري على مستوى كافة الشهادات الاستثمارية التي طرحتها البنوك الرسمية، والتي تُقدر بنحو 16.25%، حيث يصل العائد السنوي لها 60 الف جنيه، وذلك على أن يكون مبلغ الشهادة 370 الف جنيه.

ويعمل الآن البنك الأهلي المصري على توسيع خدماته داخل جمهورية مصر العربية من أجل جذب العديد من العملاء ن البنوك الأخرى، سواء كانت من خلال رفع أسعار الفائدة على الودائع وشهادات الاستثمار، أو انتشار فروعه في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لرفع عبء السفر عن العملاء، بالإضافة لانتشار ماكينات الصراف الآلي في العديد من الأماكن.

حيث يطرح البنك الأهلي المصري العديد من الشهادات ذات العائد المتغير  والتي تناسب العديد من المواطنين، وذلك بالإضافة إلى أنواع كثيرة من الشهادات الأخرى من أجل جذب العديد من المواطنين المصريين لزيادة عدد عملاء البنك خلال المرحلة القادمة.

وسوف نوافي حضراتكم بكل ما هو جديد من شهادات جديدة يطرحها البنك الهلي داخل الدولة المصرية خلال الأيام القادمة.


المصدر : مصر فايف

عن admin

شاهد أيضاً

عاجل.. مصرع وإصابة 10 مواطنين في أحداث مؤسفة بالإسكندرية منذ لحظات.. وبيان هام من الداخلية !!

قالت مصادر رسمية في مديرية أمن الإسكندرية منذ قليل، بأن اللواء “محمد الشريف” مدير أمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *