أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مصر / عاجل.. الأرصاد تحذر ملايين المواطنين.. وتكشف حقيقة تعرض البلاد لأكبر عاصفة ترابية في تاريخها بعد ساعات!!

عاجل.. الأرصاد تحذر ملايين المواطنين.. وتكشف حقيقة تعرض البلاد لأكبر عاصفة ترابية في تاريخها بعد ساعات!!

أكد الدكتور “أحمد عبد العال” رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية منذ قليل، بأن حالة الطقس هذه الأيام ستكون متقلبة بعض الشيء، وأن مصر سوف تشهد سقوط أمطار قوية وغزيرة على بعض المناطق خلال الأسبوع الحالي، وهذا في الوقت الذي تشهد فيه البلاد نشاط ملحوظ للرياح.

وأوضح الدكتور عبد العال، بأن الهيئة تتواصل بشكل مستمر مع كافة الجهات الحكومية من أجل التنسيق معها فيما يتعلق بالأجواء المتقبلة في الطقس، وذلك من أجل تقليل مخاطرها قدر الإمكان خلال الساعات المقبلة.

وبعد سؤاله حول حقيقة تعرض البلاد لأكبر عاصفة ترابية في تاريخها، قال الدكتور أحمد عبد العال، بأن هذه الأخبار غير صحيحة على الإطلاق، وأن كل ما يتم تداوله حول إمكانية تعرض مصر لعاصفة ترابية في الساعات المقبلة هو أمر غير صحيح، مشددًا على كون البعض يروج لمثل هذه الشائعات من أجل إثارة الجدل والبلبلة في صفوف المواطنين.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح”، والذي يذاعبر ع فضائية اكسترا نيوز، فقد أكد الدكتور أحمد عبد العال، بأن الساعات المقبلة سوف تشهد حدوث إنحفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وسوف تسقط الأمطار على بعض المحافظات وعلى الأخص المحافظات الشمالية وبعض مناطق الدلتا والقاهرة وجبال البحر الأحمر ومحافظات شمال الصعيد.


المصدر : مصر فايف

عن admin

شاهد أيضاً

التحاليل الجوية تُعلن عن أماكن هطول الأمطار الغزيرة والرعدية خلال الساعات القليلة القادمة «فيديو»

قالت وكيل مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية ” إيمان شكري” ان الطقس يشهد حالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *