أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مصر / عاجل.. العناية الألهية تنقذ الإسكندرية من كارثة محققة.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل والخسائر

عاجل.. العناية الألهية تنقذ الإسكندرية من كارثة محققة.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل والخسائر

قالت تقارير إعلامية منذ قليل، بأن العناية الألهية قد أنقذت ركاب ترام الإسكندرية اليوم من الموت المحقق، وذلك بعدما خرجت عربات من الترم عن القضبان، وذلك في منطقة سبورتنج في شرق الإسكندرية، وذلك بعدما قام أحد الشباب بفتح مفتاح التحويلة، وهذا قبل أن تقوم قوات الأمن بإلقاء القبض عليه في الساعات الماضية وتحويله للنيابة من أجل أن تحقق معه في هذه الواقعة المثيرة للجدل، والتي كادت أن تتحول إلى كارثة محققة بالإسكندرية.

وبحسب ما أفادت به المصادر الرسمية، فإن الحادث لم يسفر عن أي إصابات أو خسائر بشرية، ولكنه قد تسبب في حدوث تلفيات في عربات الترام، وكذلك في توقف حركة الترام لمدة قد وصلت لنحو ساعتين.

ومن جانبه، قال اللواء “خالد عليوة” رئيس هيئة النقل العام في الإسكندرية، بأن حركة الترام قد عادت لطبيعتها في الساعات الماضية، وذلك بعدما توقف لمدة ساعتتين، بعدما خرجت إحدى عربات الترام عن القبضان.

وأشار عليوة في تصريحاته، بأن الحادث لم يسفر عن إصابات أو خسائر في الأرواح، ولكنه قد أحدث  تلفيات محدودة وإعوجاج بعامود شبكة الكهرباء والمغذية للترام، وذلك قبل أن يتم الدفع بأوناش ومعدات الهيئة من أجل رفع آثار هذا الحادث، ومن ثم إعادة العربات من جديد إلى القبضان وتيسير الحركة وعودتها بشكل طبيعي.


المصدر : مصر فايف

عن admin

شاهد أيضاً

“هينزل عليه المرتب والتموين”… الحكومة تفاجئ ملايين المواطنين وتعلن عن طرح “الكارت الموحد” خلال أيام !!

أوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، المستشار “نادر سعد” منذ قليل بأن الحكومة تسعى الآن إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *