أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مصر / “عاطل” يذبح والدته في واقعة مثيرة للجدل في الصعيد.. والسبب يُصيب الجميع بالصدمة!!

“عاطل” يذبح والدته في واقعة مثيرة للجدل في الصعيد.. والسبب يُصيب الجميع بالصدمة!!

في إحدى قرى محافظة أسوان، وبالتحديد في قرية فارس الواقعة شمال مدينة أسوان، حيث وقعت جريمة بشعة، وذلك بعدما أقدم شاب على ذبح والدته بإستخدام منجل زراعي، وبعدها فر الشاب هاربًا، في محاولة منه للإفلات من العقوبة ومن قبضة العدالة.

وذكرت مصادر أمنية في مركز شرطة كوم إمبو، بأنه قد تلقى بلاغ من قبل الأهالي في قرية فارس، وذلك بشأن العثور على جثة سيدة، وذلك بعدما قام نجلها بذبحها بإستخدام منجل زراعي وفر هاربًا، مؤكدين بأن سبب حدوث هذه الجريمة هو رفض الأم إعطاء إبنها أموالًا لشراء المخدرات، في حين قال البعض بأن المتهم يعاني من مشاكل نفسية كبيرة.

وعلى الفور قد وصل فريق من النيابة العامة إلى مكان الحادث من أجل إجراء التحقيقات في هذه الواقعة، وبعدها قد تبين من التحقيقات الآولية، بأن المتهم ويدعى “ح.م”، والمجني عليه هي والدته وتدعى “ف.م”، وأن سبب القتل حتى الآن لم يتضح بعد، وذلك بسبب هروب المتهم لمكان آخر، ولم تتمكن القوات حتى الآن من إلقاء القبض عليه.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال المباحث في الساعات الماضية، وقد تم إحالته إلى النيابة العامة من أجل بدء التحقيقات لكشف المزيد من ملابسات هذه الواقعة.


المصدر : مصر فايف

عن admin

شاهد أيضاً

التحاليل الجوية تُعلن عن أماكن هطول الأمطار الغزيرة والرعدية خلال الساعات القليلة القادمة «فيديو»

قالت وكيل مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية ” إيمان شكري” ان الطقس يشهد حالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *