أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مصر / واقعة صادمة تهز كفر الشيخ: “داخل حمام المسجد”.. قصة ضبط سيدة ورجل بوضع مخل وسط رد فعل غاضب من الأهالي

واقعة صادمة تهز كفر الشيخ: “داخل حمام المسجد”.. قصة ضبط سيدة ورجل بوضع مخل وسط رد فعل غاضب من الأهالي

لم يراعوا حرمة المسجد الطاهر.. هكذا بدأ شهود عيان من أبناء قرية محلة دياي التابعة لمركز دسوق في كفرالشيخ، في روي تفاصيل الواقعة المؤسفة في محضر الشرطة الخاص، بعد ضبطهم “س.م”، 40 سنة، ربة منزل، والمدعو ” هـ.ا”، عاطل، في وضع جنسي مخل بالآداب العامة داخل حمام المسجد البحري بالقرية، وسط صدمة الجميع.

ما جاء في محضر الشرطة

قال الشاهد الأول “فتحي ب.أ”، 45 سنة، صياد، بأنه كان جالسًا على المقهى المجاورة للمسجد ولاحظ إحدى السيدات تدخل المسجد وبعد منها بفترة دخل شخص خلفها وغاب بالداخل ما أثار غيابهما شكوكه وبدخوله حمام المسجد رفقة شخص آخر يعمل بالمقهى وفتحا باب الحمام اكتشفا الرجل والسيدة في وضع جماع، وهو ما أكده أيضًا إمام وخطيب المسجد “السعيد م.أ.أ”، لافتًا إلى أنه في يوم الواقعة وعقب الانتهاء من صلاة الظهر توجه لمنزله ووصل إلى علمه من الأهالي بضبط بعض الناس رجل وسيدة داخل حمام المسجد في وضع مخل بالآداب العامة وتوجه إلى المسجد ورأى الأهالي يضبطون الرجل والمرأة.

أما “حسن ع.م.ا”، 68 سنة، تاجر موز، وهو رئيس مجلس إدارة المسجد البحري بقرية محلة دياي، أشار إلى أنه تلقى اتصالاً هاتفيًا، أخبره من خلاله بأن هناك مشكلة كبرى في المسجد وعندما توجه للمسجد تبين أمامه ضبط الأهالي للرجل والسيدة، فتم على الفور تبليغ الشرطة التي جاءت واصطحبت الرجل والسيدة إلى قسم الشرطة.

حكم قضائي عاجل

ومن جانبها، جددت محكمة دسوق الجزئية في كفرالشيخ، بحبس ربة منزل وعاطل، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل حمام أحد المساجد بقرية محلة دياي التابعة لمركز دسوق في كفرالشيخ.


المصدر : مصر فايف

عن admin

شاهد أيضاً

“هينزل عليه المرتب والتموين”… الحكومة تفاجئ ملايين المواطنين وتعلن عن طرح “الكارت الموحد” خلال أيام !!

أوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، المستشار “نادر سعد” منذ قليل بأن الحكومة تسعى الآن إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *